eqweqweqweqw

المركز الاعلامي

اشترك
إطبع شارك هذا الموضوع

قطر لإدارة المشاريع تحصل على شهادة ايزو 31000:2009 لإدارة المخاطر

حصلت شركة قطر لإدارة المشاريع على شهادة الإمتثال لإدارة المخاطر بالشركات المسماة ( ISO 31000: 2009  ) الصادرة من هيئة المعايير الدولية المعروفة باسم ( Bureau Veritas).

 

وتعتبر شهادة ( ISO 31000: 2009) معيار دولي لإدارة المخاطر. حيث يوفر هذا المعيار إرشادات ومبادئ وطرق إدارة المخاطر، حيث أنه يمكن لأي شركة القيام بتعديل هذه الإرشادات بما يناسب مجال عملها بغض النظر عن الحجم أو النشاط أو القطاع الذي تعمل به.

 

لقد أثبتت شركة قطر لإدارة المشاريع إلتزامها المنتظم تجاه تعزيز عمليات إدارة المخاطر في مجال إدارة المشاريع بما يضعها على قدم المساواة مع الشركات العالمية الرائدة في هذا المجال.

 

و قال الرئيس التنفيذي لشركة قطر لإدارة المشاريع السيد محمد جاسم العثمان " نحن سعداء بأن نصبح شركة معتمدة طبقا للمعيار ( ISO 31000)الأمر الذي سيعزز جهودنا نحو بناء شركة قوية تتوفر لها بنية واضحة ومتفوقة في مجال إدارة المخاطر موجهة بالكامل نحو المساهمة في رؤية قطر الوطنية  2030 ".

 

وضعت الشركة نظامًا شاملاً لإدارة المخاطر لتعزيز أساليب مبتكرة لتطوير نفسها مع الفهم الصحيح للمخاطر، بهدف تحقيق الاستدامة لجميع أنشطة الشركة لضمان معدلات النمو وتحقيق الربح الذي يقلل من المخاطر.

 

 

يذكر ان في يونيو ٢٠١٨، نجحت شركة قطر لإدارة المشاريع بالتحول من أنظمة الإدارة الحالية إلى متطلبات معايير ISO الجديدة، كنظم إدارة الجودة ISO 9001: 2015 و نظم الإدارة البيئية ISO 14001: 2015.

 

رجوع