eqweqweqweqw

المركز الاعلامي

اشترك
إطبع شارك هذا الموضوع

تجديد شهادات الآيزو لـشركة قطر لإدارة المشاريع QPM لالتزامها بأعلى المعايير الدولية في مجالات الجودة والبيئة والصحة والسلامة المهنية

تجديد شهادات الآيزو لـشركة قطر لإدارة المشاريع QPM لالتزامها بأعلى المعايير الدولية في مجالات الجودة والبيئة والصحة والسلامة المهنية​




حققت قطر لإدارة المشاريع، إحدى أهم شركات إدارة المشاريع في المنطقة وأولى الشركات القطرية العاملة في هذا المجال، إنجازاً جديداً تمثل في إعادة تجديد شهادات إدارة النظم في ثلاثة قطاعات هي ISO 9001:2015 للجودة، وISO 14001:2015 للبيئة، و ISO 45001:2018للصحة والسلامة المهنية والتي كانت قد حصلت عليها في عام 2011 والصادرة من هيئة المعايير الدولية و المعروفة باسم (Bureau Veritas).

ويعد تجديد هذه الشهادات الثلاث تأكيداً حقيقياً على التزام  أعمال وأنشطة الشركة بأعلى المعايير العالمية و تلبية الطلب المتزايد في القطاع على نُظُم إدارة السلامة المهنية ، الجودة والبيئة.

إن الطبيعة التنافسية والحاجة إلى تعزيز روح المسؤولية في هذا القطاع تحتم على شركة قطر لإدارة المشاريع تقديم أرقى مستويات الأداء وتطبيق أفضل الممارسات المعتمدة عالميا. وهذا بالتأكيد سيساعد الشركة على ضمان جودة الخدمات وتسليم المشاريع إلى عملائها و المتعاملين معها بأعلى درجات الكفاءة والتميز.

تعمل شركة قطر لإدارة المشاريع كمؤسسة معتمدة وفقًا للمعيار ISO 45001 على تحسين نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية الحالية وتوفير بيئة آمنة وموثوقة للعاملين والمتعاقدين معها.

 



توفر شركة قطر لإدارة المشاريع خبرات استشارية وإدارية فريدة ومتميزة في مجال إدارة المشاريع و إدارة الإنشاء، شركة قطر لإدارة المشاريع تتولى حالياً مجموعة من المشاريع الضخمة قيد التنفيذ في قطر من بينها مشاريع تطوير البنى التحتية وإنشاء الوحدات السكنية و الفنادق والتجارية والإدارية والسياحية المتنوعة.


رجوع